وقفية نصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
وقفية نصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
وقفية نصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
قيمة السهم : 150 د.ك
تبرع بمبلغ :

نشكو كثيرًا من حملات التشويه التي تتعرض لها شخصية رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ممن لا يعلمون قدره، ولم يطلعوا على سيرته الشريفة، ولم يصلهم من أخباره إلا كل كذب وتزييف! فهل دورنا هو الغضب له صلى الله عليه وسلم فقط؟! إن دور المسلم الحقيقي هو العمل على التعريف بسنته الصحيحة صلى الله عليه وسلم، وتقديم أخلاقه الإنسانية وهديه السمح للبشرية؛ فهذا هو أعظم سبيل لنصرته صلى الله عليه وسلم، وأفضل وسيلة للدفاع عن عرضه، وهو ما أمرنا به صلى الله عليه وسلم حين قال: "بلِّغوا عني ولو آية".
ويصرف ريع هذه الوقفية على التعريف برسول الله صلى الله عليه وسلم، وسيرته الشريفة، وشمائله الكريمة، وسجاياه الطيبة، ورد الشبهات المثارة حول ذلك كله، باللغات المختلفة.
ومن الوسائل التي تستهدفها هذه الوقفية: تقديم المحاضرات والندوات وإقامة المعارض المتنقلة للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم وسنته، وإنشاء المكتبات العامة وتزويدها بالكتب والمؤلفات عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وإصدار موسوعة خاصة بشخصيته صلى الله عليه وسلم بمختلف اللغات، وتفعيل الجهود الإلكترونية التي تستهدف نشر سيرته، وكتابة المقالات وإعداد البرامج الإذاعية في الصحف والمحطات الغربية، وتوزيع  المواد المسموعة وحجز الساعات في القنوات الفضائية وغيرها.

يمكنك دفع قيمة السهم دفعة واحدة، كما يمكنك المساهمة باستقطاع شهري قدره 10 د. ك حتى اكتمال السهم.
تصدر للمتبرع شهادة عضوية وتقرير سنوي عن إنجازات الوقفية.
مسؤول الوقفية: الدكتور أحمد الفلاح.