جمعية الرحمة العالمية تهنئ بحلول عيد الأضحى المبارك

11/08/2019
الرحمة العالمية
جمعية الرحمة العالمية تهنئ بحلول عيد الأضحى المبارك

ثمن الأمين المساعد لشؤون القطاعات بجمعية الرحمة العالمية فهد محمد الشامري تبرعات أهل الخير الذين ساهموا في مشروع الأضاحي الذي تقوم عليه جمعية الرحمة العالمية في أكثر من 25 دولة.
وتقدم الشامري بخالص التهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس الوزراء والسادة الوزراء ونواب مجلس الأمة ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما تقدم بالتهنئة إلى جموع الشعب الكويتي، متمنياً أن يعيد الله هذه الأيام المباركة على الكويت وأهلها بالخير والبركات.
وقال الشامري في تصريح صحفي: إن عيد الأضحى المبارك يأتي تتويجاً للأيام العشرة الأوائل من ذي الحجة التي هي أفضل الأيام عند الله، ولذا يكثر فيها العباد التقرب إلى الله عز وجل بالعمل الصالح والإنفاق في أوجه الخير وتقديم الأضاحي حسبة لله سبحانه.
وتوجه الشامري بخالص الشكر إلى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت على مساهماتهم وتبرعاتهم المجزية في أعمال الخير والأعمال الإنسانية، وعلى ثقتهم الغالية في جمعية الرحمة العالمية، مبيناً أن شعب الكويت محب للبذل والعطاء سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي، فعطاؤه للعمل الخيري ومساهماته محفورة بأحرف من نور في مساعدة الآخرين عبر تاريخ طويل أكبر بكثير من أن يحصى.
وتقدم الشامري بالشكر والتقدير للعاملين على العمل الخيري الذين يؤدوا أمانة الخير من أهل الخير للمستحقين والمحتاجين في أكثر من 25 دولة تقوم جمعية الرحمة العالمية على تنفيذ مشروع الأضاحي بها ليستفيد منها عشرات الآلاف من المسلمين في آسيا وأفريقيا وأوروبا والمنطقة العربية.
وختم الشامري حديثه بالقول: إن الرحمة العالمية أصبحت وبحق جسراً ممتداً بين المتبرعين والمحسنين الكرام وبين المحتاجين في شتى بقاع الأرض، مؤكداً أن مسيرة الخير الكويتية هي نموذج يحتذى به في كل ربوع الأرض بما يمثله من وجه حضاري مشرق.