اليمن: احتفالية فنية بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت

25/02/2020
(كونا)
اليمن: احتفالية فنية بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت

شهدت مدينة (تعز) اليمنية اليوم الأحد حفلا فنيا بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت نظمته (مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية) بإشراف (جمعية الرحمة العالمية) تحت شعار (حب الكويت يجمعنا) وسط حضور اجتماعي وشعبي كبير.
وقال مدير (مؤسسة التواصل) في (تعز) زكي العريقي في كلمة ترحيبية إن هذه الاحتفالية تأتي لمشاركة الأشقاء في الكويت احتفالاتهم بالعيد الوطني ال59 للاستقلال والذكرى ال29 للتحرير والذكرى ال14 لتولي سمو الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم. وأضاف أن هذا الاحتفال يأتي تقديرا للدعم الانساني والتنموي الذي تقدمه دولة الكويت للشعب اليمني على مدى عقود وبالأخص تلك الأيادي البيضاء التي امتدت له بالعون والإغاثة في ظل الظروف الحالية. وأوضح أن كثيرا من اليمنيين ومن أجيال مختلفة تعلموا في مدارس وجامعات بنتها الكويت وحصلوا على الخدمات الطبية في مستشفيات أسستها ودعمتها الكويت مبينا أن الكويت دعمت مشاريع البنى التحتية في مختلف الجوانب التي لامست احتياجات اليمنيين.
وثمن الجهود والمبادرات الانسانية التي تتبناها الحكومة الكويتية والجمعيات والهيئات الإغاثية والشعبية فيها بدعم الشعب اليمني ليخففوا من معاناتهم في أحلك الظروف.
وأكد أن المساعدات الانسانية الكويتية وصلت إلى جميع المحافظات اليمنية بجميع مديرياتها ومدنها وقراها رغم الحواجز والمعوقات واستفاد منها أغلب اليمنيين.
وأعرب عن تهنئته ومباركته باسم الشعب اليمني لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بالأعياد الوطنية مشيدا بالدعم الانساني والتنموي الكبير الذي تقدمه (جمعية الرحمة العالمية) وتبنيها مشاريع نوعية في مختلف المجالات.